"حلم" أدخله السجن 28 عاما.. ظلما!



"حلم" أدخله السجن 28 عاما.. ظلما!

مؤخرا تم اطلاق سراح الأمريكي "كلارنس موسى" البالغ من العمر (60 عاما الأربعاء)، وهو الرجل الذي قضى قرابة (28 عاما) من عمره في السجن لاتهامه بجريمة اغتصاب لم يرتكبها أبدا، بل أن الضحية قالت أنها رأته يغتصبها في المنام. 
قصة "الاغتصاب" تعود فصولها الى سنة 1987 حينما تعرضت الضحية وهي جارة "الجاني المفترض" الأمريكي ذو الأصول الإفريقية، التي تعرضت لاغتصاب من دون أن تعرف من قام بالجريمة. وخلال مقاومتها الاغتصاب فقدت عينا وتهشم 6 من عظام وجهها، كما تعرضت للتخدير.

وحسب صحيفة "الإندبندنت"، تم اتهامها جارها الافريقي بجريمة اغتصاب، بعد أن زعمت أنها رأته في حلمها وهو يغتصبها، من دون أن تتأكد من هوية الجاني الحقيقي، كما لم تذكر الصحيفة أي تفصيل في مجرى التحقيق الذي ارتكز على حلم فقط.  
وخلال محاولة المتهم نفي التهمة عنه، باءت كلها بالفشل، فحوكم في نهاية الأمر بالسجن لمدة (48 عاما) بتهمة الاغتصاب.
وبحسب الصحيفة، سلسلة طويلة من محاولات الاستئناف وإعادة المحاكمة كان مصيرها تثبيت الحكم، ليحرم موسى من حريته، لكن أمرا مفاجئا حدث غير مسار القضية وفتح أبواب السجن أمام موسى.
لكن مؤخرا، تم اثبات أن الحلم لا يمت للواقع بصلة، فكما زجه حلم في السجن، أعادته رسالة الى الحياة خارج السجن مرة أخرى، فقد حضر الفرج على يد سجين آخر في مقاطعة "دنفر" بولاية كولورادو الأميركية، "جاكسون" هو الآخر متهم في قضية اغتصاب. 
هذا المتهم بعث برسالة عام 2013، اعترف فيها بأنه من قام باغتصاب السيدة، طالبا من موسى أن يتواصل مع السلطات من أجل إخبارهم بذلك.

ليست هناك تعليقات